الصحافة الهولندية تتفاجأ : ليست ريهانا أو جاستن بيبر، انه ملك المغرب

زنقة 20 . الرباط

نقلت كبريات الصحف الهولندية خبر حلول الملك محمد السادس بمدينة أمستردام ومكوثه بها ليومين، فيما كان احتشاد مئات المغاربة أمام فندق “والدورف أستورياس” الخبر الأبرز.

واهتمت الصحف الهولندية بالزيارة الخاصة للملك محمد السادس لمدينة أمستردام، قادماً اليها من المَجر التي قضى بها يومين، بعدما سبق له أن زار كل من روسيا و التشيك.

فقد نقلت صحيفة “ار تي ال” التابعة لقناة هولندية الخبر بعنوان : “ليس ريهانا أو جاستن بيبر، انه ملك المغرب” مُعلقة على توافد مئات الأشخاص على مقر اقامة الملك محمد السادس بأمستردام لالتقاط صور معه.

ومن جهتها نقلت صحيفة “نوص” الهولندية.البلجيكية خبر احتشاد المغاربة للقاء الملك بعنوان “ازدحام أمام فندق أستورياس” لالتقاط سيلفي مع الملك.

الى دلك، نقلت صحيفة “بارول” الهولندية المتخصصة في أخبار النجوم، أن الملك محمد السادس خصص استقبالاً فريداً لـ”المعجبين به” بتوزيع الشاي المغربي عليهم أمام الفندق في بادرة فريدة من نوعها.

ونشرت صحيفة “أتي 5” الهولندية خبر زيارة المغرب لمدينة أمستردام بعنوان “الملك يتجول بشوارع أمستردام ويلتقي مغاربة”، بعدما سبق للملك أن تجول ليلة الجمعة بساحة “دام” الشهيرة وسط أمستردام.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد