الـPJD: ‘بنكيران التقى بالياس العُماري احتفالاً بـ’عيد الحُب’ وليس للتحالف في الحكومة المقبلة’

زنقة 20 . الرباط

اعتبرت بوابة حزب ‘العدالة والتنمية’ أن ما نشرته صحيفة ‘الصباح’ حول لقاء جمع كل من ‘عبد الاله بنكيران’ و ‘الياس العماري’ من أجل الاعداد للتحالف في الحكومة المقبلة، أمرٌ ليس صحيحاً، مضيفة أن ‘بنكيران’ صرح لبوابة حزبه، أنه لم يلتقي بـ’الياس العماري’ سوى ‘احتفالا بعيد الحب’ وفي لقاء ثاني انعقد بمقر رئاسة الحكومة يوم الثلاثاء 16 فبراير الجاري والذي جمع الأمناء العامين للأحزاب السياسية التي تملك فرقا برلمانية بمجلس النواب’.

وكانت صحيفة ‘الصباح’ قد نشرت ما مفاده أن ‘بنكيران’ التقى بـ’الياس العماري’ لعرض تحالف مشترك في الحكومة المقبلة، وهو الخبر الذي حمل تعليقات ساخرة وانتقادات واسعة من قبل المغاربة عبر مواقع التواصل الاجتماعي معتبرين الأمر ‘ضحكٌ من السياسيين على ذقون المغاربة’.

وتُضيف البوابة الاخبارية لحزب ‘العدالة والتنمية’ أن ‘بنكيران’ ينفي نفيا قاطعا ومطلقا كل ما ورد في المقال ويعتبره محض افتراء وكذب وبهتان”.

ووصف “بنكيران” ما كتبته “الصباح” بـ”الأسلوب البئيس والمنحط الذي أصبح نهجا ثابتا لهذه الجريدة منذ مدة ضد الحزب لحسابات لا تخفى”.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد