الممثل التركي مراد يلدريم بطل مسلسل “عاصي” يطمئن محبيه بعد نجاته من حادث “تدافع منى”

زنقة 20 . وكالات

طمأن النجم التركي مراد يلدريم الشهير عربيا بـ”أمير” محبيه بأنه نجا من حادث التدافع بمشعر “منى” الذي وقع في الأراضي السعودية يوم الوقوف بجبل عرفات بسبب التدافع والازدحام وأسفر عنه عدد كبير من القتلى والجرحى.

وكتب يلدريم عبر حسابه بموقع Twitter تدوينة قصيرة باللغة التركية، جاء بها: “”إلى كل من سأل عني، أنا بخير، رحم الله الأشخاص الذين لقوا حتفهم في مكة المكرمة”.

كان برفقة مراد يلديريم لأداء فريضة الحج صديقه الممثل تولجا سايشمان الشهير بشخصية “جلنار”. وليست هذه هي لمرة الأولى التي يذهب فيها مراد يلدريم إلى الأراضي المقدسة للحج؛ إذ سافر العام الماضي، كما أنه سافر خلال العام الحالي لأكثر من مرة لأداء العمرة.

ومن المتوقع أنه بعد أن ينتهى مراد يلدريم وتولجا سايشمان من تأدية مناسك الحج، وفور عودتهما إلى تركيا أن يعقدا جلسات عمل لمشروعاتهما الجديدة.

وسيعود مراد إلى الشاشات بمسلسل جديد من إنتاج شركة O3 التابعة لمجموعة MBC، وستشاركه بطولته الممثلة مريم أوزرلي الشهيرة بـ “السلطانة هويام”.

وكانت أخبار انتشرت خلال الفترة الأخيرة أنه سيتم إلغاء أو تأجيل المسلسل، ولكن حتى الآن لم يتم تأكيد هذه الأخبار، ومن المقرر أن يظهر المسلسل على شاشة قناة Star التركية، بحسب ما تم الإعلان عنه مسبقا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد