ad
ad
ad

مقالات ذات صلة

4 Comments

  1. 1

    Babania

    منذ متى كان تجار الدين رجالا؟ منذ متى كان أنصار ابن تيمية و مرجعيتهم الفاسدة القاءمة على النفاق والتضليل رجال دولة يقدمون الوطن على الجماعة ؟

    Reply
  2. 2

    mohammed

    idéologie vs benkiran

    Reply
  3. 3

    عبدو2016

    تقييم الرجال ليس بالسهل وخاصة من يتحمل مسؤولية تسيير حكومة شعب صوت على حزبه وبوأه المرتبة الاولى . تحاملك على شخص السيد بن كيران و نعثه “بدكر” فيه تجني وأحكام قيمة لا قيمة لها وتنطلق من مبررات ايديولوجية و عدمية سياسية تنهل من مخلفات بقايا أفكار بالية بائدة لا مكان لها داخل المجتمع المفربي المحافظ . السيد اليوسفي شفاه الله انسان نبيل و سياسي محنك لكن لا تخلو فترة ترأسه حكومة التناوب من أخطاء و زلات سياسية ساهمت في وأد تجربة التناوب الديمقراطي و طبعت مع الفساد و المحسوبية و الزبونية والنتيجة أن اليسار فقد مصداقيته و فقد شعبيته لدى المغاربة وكان اليوسفي سبب خراب مالطا وقتل الحركة اليسارية بالمغرب

    Reply
  4. 4

    ali koufi

    compararer l incomparable est une erreur flagrante d appreciation de la part de l ecrivain .pour etre plus precis chaqu un a son style personnel.mais abstention faite d homme d etat ou pas les realisations de benkirane depassent de tres loin celles de me yousfi. ne croyez pas que je suis pujidiste non je n adhere a aucun parti politique. FRANCHEMENT L ARTICLE EN QUESTION MONTRE UNE CERTAINE HAINE INJUSTIFIEE.

    Reply

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *