بعد اطلاق صفحة ‘الديوان الملكي’…ألاف المغاربة يُراسلونها ‘بـغينا رقم صاحب الجلالة’

زنقة 20 . الرباط

بعد الاعلان عن صفحة فيسبوكية باسم “الديوان الملكي” تقاطرت على ذات الصفحة بالموقع الأزرق مئات التعاليق والرسائل المرفقة للتعليقات، لمواطنين يُطالبون بالتواصل المباشر مع الملك محمد السادس.

وفي الوقت الذي لم يتم تكذيب خبر اطلاق الصفحة باسم ‘الديوان الملكي’، فان ألاف المغاربة، لازالو يعتبرون الأمر جدياص، وأصبحوا يُراسلون الصفحة بشكل متواصل يومياً.

وطالب أحد الفيسبوكيين، القائمين على الصفحة بتمكينه من رقم الملك بتدوينة قال فيها “بغينا رقم هاتف صاحب الجلالة واش عندكم??”.

واعتبر متتبعون أن اطلاق صفحة بالفيسبوك تتحدث باسم الملك والديوان الملكي أمر خطير، قد يتحول الى ابتزاز المواطنين، ما يدعو الى تحرك للأجهزة الأمنية المختصة للكشف عن الواقف وراء هذه التصرفات، أو الكشف عن رسمية الصفحة ببلاغ رسمي للديوان الملكي نفسه.

وبسرعة قياسية انتقل عدد المشتركين في الصفحة الى ما يقارب10 ألاف شخص.

وتنشر الصفحة التي تحول الى عنونة اسمها من “الديوان الملكي” بالعربية فقط، الى اضافة “Cabinet royal Marocaine”

 

قد يعجبك ايضا
  1. mohamed sahnoun يقول

    الى الملك المهابة سيدي محمد السادس حفظكة الله ورعاك.

    السيد محمد سحنون محمد انا هو الرجل الدي طلعة الى المعلمة مسماة الكرة الارضية في يوم 07 اكثوبر 2016 بقصد ابلاغ عن رسالة في اليوتيوب فحواها حرية التعبير ومحبة ملكي فتهموني بعض المواقع الجتماعية والصحافة المغربية باني اريد الانتحار وهدا كدب والفتراء والحقيقة في الرسالة وهدا هو عنوانهاyoutu.be/lRmKpx9UO مع دالك حكمة علية محكمة عين السبع ب ثلاثة اشهر نافدة من 2016 09.10 لى 07.01.2017 واللحمد لله .. وهدا رقم هاتفي 0629943534 الدا البيضاء

  2. mohamed sahnoun يقول

    الى الملك المهابة سيدي محمد السادس حفظكة الله ورعاك.

    السيد محمد سحنون محمد انا هو الرجل الدي طلعة الى المعلمة مسماة الكرة الارضية في يوم 07 اكثوبر 2016 بقصد ابلاغ عن رسالة في اليوتيوب فحواها حرية التعبير فتهموني بعض المواقع الجتماعية والصحافة المغربية باني اريد الانتحار وهدا كدب والفتراء والحقيقة في الرسالة وهدا هو عنوانها youtu.be/lRmKpx9O0 ومع دالك حكمة علية محكمة عين السبع ب ثلاثة اشهر نافدة من 2016 09.10 لى 07.01.2017 واللحمد لله ..

  3. حميد بوتويل يقول

    اريد من الملك ان اساله لما دا الامن الوطني والدرك الملكي لمدينة سيدي بنور يسرقون المواطنين الفقراء

  4. رضوان يقول

    اتعرض لاعتداءات 4اعتداءات والمجرم يحكم بالبراءة لمدا حيت تعرضت لاخر اعتداء بشهادة طبية تتبت العجز 60 يوما وتعطل الملف ل 9 اشهر وفي اخر حكم ببراة وعدم تعويضي عن لاضرار من الفاعل وما تعرضت له كان امام الملاء بحي يعقوب المنصور حي البريد بلوك ج ا 29 الرباط على رقم 327\2201\2016 عديد اللاعتداءت ولاعتداء اخد فيه حقي لمدا مدا يحدت اين حقي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد