خاص . 2M تلتحق بركب الصحافة الإلكترونية وتستعد لإطلاق موقع إلكتروني إخباري

زنقة 20 . الرباط

كشفت مصادر خاصة لـRue20.Com أن إدارة القناة الثانية 2M تستعد لإطلاق منصة إخبارية إلكترونية عبارة عن موقع إلكتروني إخباري يتجدد على مدار الساعة وذلك لمسايرة التطور التكنولوجي الذي يعرفه القطاع الصحفي بالمغرب والذي عرف طفرة كبيرة وأصبح رائداً في تقديم ونقل المعلومة إلى القارئ.

وأضافت ذات المصادر أن إدارة القناة الثانية تبحث عن صحفيين متمرسين ومتخصصين في الإعلام الإلكتروني وذلك لتطوير الموقع الإلكتروني الحالي للقناة ليصبح متخصصاً في الأخبار بكل تلاوينها وهو الأمر الذي سارت عليه مجموعة من القنوات التلفزيونية العربية والعالمية والمغربية كقناة “ميدي1تيفي” فيما كانت 2M متأخرة عن ذلك.

مصادرنا من داخل القناة أوردت أن إدارتها ستعرف في القادم من الأيام تغييرات ستشمل البرمجة و التحاق صحفيين جدد و إطلاق برامج مخصصة للأطفال وذلك لمسايرة التطور الذي بدأت تعرفه قنوات تلفزيونية عربية ومغربية كـ”ميدي1تيفي” والتي أصبحت إخبارية على مدار الساعة بالإضافة لمشاريع إعلامية مغربية مرتقبة في كل من إفريقيا وأوربا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد