رئيس بلدية الحسيمة :الملك يعرف خصوم الريف التاريخيين الذين إستعملوا أبناءه لتصفية حسابات سياسية’

زنقة 20 . متابعة

في تدوينة على الفايسبوك قال رئيس بلدية الحسيمة “محمد بودرا” : ” اخواتي اخواني سكان الحسيمة الاعزاء ،انه صعب جدا الكلام بعد كل ما وقع في مدينتنا لكن مستقبل اطفالنا يحتم علينا التحلي بالشجاعة و الصبر من اجل اعادة بناء ما افسده البعض الذين نفذو مخططات الخصوم التاريخيين للريف و اني متأكد بان صاحب الجلالة يعلم علم اليقين بانه تم استعمالنا لتصفية الحسابات وان عطفه على المنطقة سيستمر و سينظر في اوضاع عائلات المعتقلين و يفرج عنهم”.

و أضاف بالقول : ” و في انتظار هذه الاخبار السارة ان شاء الله،يجب ان نقوم بمجهودات لاعادة بناء الحسيمة و من بين الامور التي يجب ان نعجل بها النظافة و تحرير الملك العام، انه عار علينا جميعا ان نسمح لبعض المقاهي الاحتلال الكلي للرصيف و حتى الشارع انني اتوجه بنداء الى ارباب المقاهي و التجار ان يحترمو ساكنة الحسيمة و ان لا يعرقلو السير و الجولان واذا لم يستجيبو سنظطر ان نطلب من السلطات المحلية التدخل ولكن افضل ان يقتنع الجميع لانه منظر يشوه مدينتنا”.

اخواتي اخواني سكان الحسيمة الاعزاء،انه من الصعب جدا الكلام بعد كل ما وقع في مدينتنا، لكن مستقبل أطفالنا يحتم علينا…

Publiée par Mohamed Boudra sur Vendredi 20 octobre 2017

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد