ربابنة “لارام” يضربون عن الطعام بسبب “ضعف الجودة” وتخوف من إضرابات تشل مطارات المملكة

زنقة 20 . الرباط

متشنجة تلك التي باتت عليها العلاقة بين إدارة شركة الخطوط الملكية المغربية برئاسة “إدريس بنهيمة” وربابنة الطائرات المغاربة وذلك بسبب قرارهم اليوم مقاطعة الوجبات الغذائية المقدمة لهم من طرف الممون الرئيسي لـ”لارام” شركة “أطلس مولتيسيرفير” والتي تعتبر شركة تابعة للخطوط الملكية المغربية.

وأعلنت “الجمعية المغربية للربابنة”،والتي ينتمي إليها جل الربابنة أن جودة الوجبات المقدمة لهم لا تروق للجودة المطلوبة كما أن كمية الطعام غير كافية.

وعبر الربابنة المغاربة في إطار “الجمعية المغربية للربابنة” والتي تضم حوالي 400 ربان أن الشركة الأم مطالبة بتحسين أوضاعهم كما عبروا عن استيائهم من من جودة خدمات الشركة الممونة والتي تحوز “لارام” على غالبية أسهمها .

وحسب بلاغ لجمعية الربابنة،فإن المقاطعة ستشمل جميع الوجبات المقدمة لهم حتى خارج أرض الوطن إلى غاية تحسين جودة الوجبات المقدمة والجلوس على الطاولة للحوار مع شركة الخطوط الملكية.

هذا وكانت الجمعية قد خاضت إضرابات في السنوات الماضية وآخرها منذ عامين مطالبة بتطوير العلاقة بين الطرفين، والسماح بوضع الأدوات والوسائل من أجل تحسين تدبير الموارد البشرية في الشركة، وعلى رأسهم الربابنة والأطقم التقنية وهو الامر الذي يخيم حالياً حيث من المنتظر أن يصعد الربابنة احتجاجاتهم في حالة عدم استجابة “لارام” لمطالبهم وهو الأمر الذي قد يشل مطارات المملكة.

من جهة أخرى كان مجموعة من المواطنبن قد عبروا عن استيائهم من الخدمات التي وصفوها بـ”الرديئة” على متن الخطوط الملكية المغربية وخاصة الوجبات الغذائية المقدمة من الشركة التابعة لـ”لارام”.

 

قد يعجبك ايضا
  1. repas immangeables meme pour les voyageurs يقول

    nul le service de l’aram…et les repas, immangeables…pire que les repas de regime des hôpitaux et la quantité pour bebe….ils nous servent un pot compote a pomme des bebe …affreux meme les bebe ne veulent pas le manger
    et leur prix sont extrêmement cher par rapport a toute les compagnies…canada -maroc on se plaint vraiment et depuis des années , mais en vain…ils s’en fou de nous

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد