سكرتارية المجلس الوطني لـ’البام’ تصفع ‘المنصوري’ و تقرر عرض استقالة العماري للنقاش و المصادقة

زنقة 20 . الرباط

وجهت سكرتارية المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة اليوم الأربعاء صفعةً قوية لرئيسة المجلس الوطني للحزب ، فاطمة الزهراء المنصوري، حيث قررت تناول جدول الأعمال، من طرف أعضاء المجلس الوطني، قصد المصادقة عليه أو تعديله، قبل الخوض في كل نقطة من نقاطه، كما دأب المجلس الوطني على فعل ذلك في كل دوراته السابقة يضيف البلاغ.

و كانت “المنصوري” قد راسلت أعضاء المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة مع تحديد جدول أعمال محدد للحضور يوم 22 من الشهر الجاري بقصر المؤتمرات بالصخيرات و الذي تضمن استقالة إلياس العماري من الأمانة العامة للحزب و التي أدرجت في آخر جدول الأعمال كإخبار فقط.

و أكدت السكرتارية في بلاغها على ضرورة انخراط عضوات أعضاء المجلس الوطني للحزب في إنجاح الدورة المقبلة، من خلال التداول في نقط جدول أعمال تمت صياغته بعد مشاورات وتنسيق مسؤول بين كل من سكرتارية المجلس الوطني والمكتب السياسي للحزب، وفق مقتضيات القانون الأساسي والنظام الداخلي.

و جددت السكرتارية ترحيبها بـ” كل الملاحظات والمقترحات التي من شأنها إغناء النقاش وخلق التراكم النوعي في عمل المجلس الوطني باعتباره أعلى هيئة تقريرية في الحزب بعد المؤتمر الوطني، شريطة الالتزام التام باحترام القانون الأساسي والنظام الداخلي للحزب”.

سكرتارية المجلس الوطني لحزب “البام”، ثمنت ” حرص غالبية مناضلي ومناضلات حزب الأصالة والمعاصرة، على احترام قـواعـد الحوار المسؤول والملتزم بأخلاقيات الحزب في مناقشة القضايا الخلافية بين مكوناته، والتعبير عن مختلف المواقف والتصورات، باستحضار ضرورة توحيد الصفوف والالتفاف الصادق حول جوهر المشروع السياسي والمجتمعي الذي يحمله الحزب”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد