بالفيديو. أنصار ‘العدالة والتنمية’ يعتدون بالضرب على رئيس دائرة بالقنيطرة بتحريض من شقيقة ‘الرميد’ و’الرباح’

زنقة 20 . القنيطرة

أقدم عشرات المنتسبين لحزب “العدالة والتنمية” بينهم عدد من قدم من مدن الدارالبيضاء والرباط على الاعتداء بالضرب والركل على رئيس دائرة منطقة الساكنية، بعدما تدخل الأخير لمطالبة منتسبي “البيجيدي” برخصة لتجمع غير مُبرمج ولم تُعلم به السلطة بالحي المدكور ليلاً.

و عمد منتسبون لحزب رئيسالحكومة الى مهاجمة رئيس الدائرة بالضرب والركل ليسقطوه أرضاً بعد مُهاجمته حينما شرع في توثيق مُخالفتهم بهاتفه الجوال.

و تعرض رئيس الدائرة لكدمات على أنحاء من جسده فيما نقل مصدر من مستشفى “الغابة” أن الأخير نقل على متن سيارة اسعاف على وجه السرعة وتعرض لكسر على اثر العنف الدي تعرض له من طرف منتسبي “العدالة والتنمية” بحضور “عزيز الرباح” الدي اسنل هارباً، و “رقية الرميد” شقيقة المشرف على نزاهة وشفافية الانتخابات “مصطفى الرميد”.

وكان أنصار “العدالة والتنمية” قد استقدموا “فيدورات” من مدينة الرباط للاعتداء على أي عنصر تابع للسلطة المحلية يقترب من مهرجاناتهم بالقنيطرة، خاصة تجمعات صاخبة ليلاً بأحياء سكنية دون التوفر على رخص، وهو ما دفع بالسلطات بعد شكايات للسكان الى التدخل لمطالبتهم بالرخص، قبل أن يُهاجموا رئيسالدائرة ويُشبعوه ضرباً.

و عمد كل من “الرباح” و “رقية الرميد” الى تحريض المنتسبين لحزبهم، على مهاجمة رئيس الدائرة، وبعد تعرضه للتعنيف واسقاطه أرضاً، عمد الاثنين الى مطالبة أنصارهم برفع شعارات تُشير الى أن رئيس الدائرة سقط بمفرده أرضاً.

قد يعجبك ايضا
  1. mohamed alami يقول

    les anciens responsables politiques nous ont complètement démotivé pour la participation dans ces élections .que faire ?repondre au devoir national et voter sur n importe qui,ou s abstenir ou participer avec une voix annulée .Dans tous les cas je me serais mal comporte .Que faire?c est une équation a laquelle je ne peux choisir le moins pire

    le Roi allah yehefdo dois mettre au gouvernement cette fois des cadres marocains fortent qui veullent travailler et qui savent quoi faire, et parmits eux les cadres qui a decorer au fete du trone 2016 a tetouan, medecins, economists etc.
    c est un grand projet qui va consolider notre économie et résorber le chômage

    1. Amina ben khedra يقول

      vraiment c est une bonne idee c’est en connaissant cela que personnellement je dis au roi de prendre définitivement les rennes du gouvernement et qu’il doit lui même designer ses ministres, et d’arrêter de berner les gens car jamais le peuple marocain ne croit et ne croirait jamais à la monarchie parlementaire et d’ailleurs c’est un type de gouvernement qui ne convient pas franchement au Maroc

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد