كلب زوجة باطرون ‘التجاري وفا بنك’ على متن طائرة ‘لارام’ يتسبب في اعفاء ‘بنهيمة’ من مَهامه

زنقة 20 . الرباط

لم يكن حادث مصاحبة زوجة باطرون “التجاري وفا بنك” لكلبها على متن الطائرة التي دشنها الملك محمد السادس قبل أشهر، فال خير على “ادريس بنهيمة”، حيث نقلت مصادر من العيون أن “بنهيمة” طُلب منه مغادرة مدينة العيون مساء اليوم الجمعة في انتظار تعيين رئيس مدير عام جديد مكانه غداً السبت حيث يرجح خلافة ‘بنموسى’ لبنهيمة بعد مغادرته لسفارة باريس.

وكانت فضيحة مصاحبة الكل على متن طائرة “دريم لاينر” في اتجاه نيويورك، قد أثار موجة من الجدل والسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما طالب الألاف باقالة “بنهيمة” المسؤول عن تشويه صورة الشركة الوطنية الاولى للطيران.

جدير بالذكر أن الطائرة التي تنقلت على متنها زوجة ‘الكتاني’ رفقة كلبها، هي من أخر طراز تنتجه شركة ‘بوينغ’ الأمريكية من نوع ‘دريم لاينر’ التي سبق للملك محمد السادس أن دشنها قبل أشهر حين تسلم المغرب أول نسخة منها.

وخلف ما أقدمت عليه زوجة باطرون ‘التجاري وفا بنك’ موجة استياء وسط المسافرين بالدرجة الأولى “1ere classe”، بعدما أقدمت الزوجة، على اطلاقه حراً يتنقل فوق الكرسي، لحظة توزيع الوجبة الغذائية على المسافرين، وهو ما دفع بالمظيفات حسب نفس المصادر الى مطالبة زوجة ‘الكتاني’ باعادة الكلب الى قفصه لأن الرحلة عمومية وليست خاصة لتفعل ما تريد.

ونفت نفس المصادر ما تردد حول قرب السيدة للعائلة الملكية، مؤكدة أن السيدة هي زوجة ‘الكتاني’ المدير العام للتجاري وفا بنك.

وحسب قوانين الطيران، فان الكلاب التي يقل وزنها عن 5 كلغرامات مسموح نقلها على متن الطائرات، غير أن كل زوجة “الكتاني” يظهر أنه يزيد وزنه عن الخمس كلغرامات، وزيادة على دلك، فان الكلاب غير مسموح لها على متن الطائرة بالتجول كما فعلت زوجة باطرون “ألتجاري وفا بنك” التي أطلقته من داخل قفصه، خلال فترة توزيع وجبات الغداء، أمام المسافرين.

http://www.youtube.com/watch?v=B4dJSBB0_TQ

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد