مؤسس ‘فيسبوك’ يستعين بـ16 حارساً خاصاً لحمايته بعد تلقيه تهديدات

زنقة 20 . وكالات

أفاد تقرير لصحيفة تلغراف البريطانية الثلاثاء 16 فبراير/شباط بأن مؤسس الفيسبوك مارك زوكربيرغ، قد رفع من درجة الإجراءات الأمنية عند منزله بعد تلقيه تهديدات عبر الإنترنت.

وذكرت الصحيفة أن الرئيس التنفيذي لشركة “فيسبوك قد تعاقد مع 16 حارسا شخصيا كلفهم حمايته وحماية أسرته فضلا عن أنهم يعملون في نوبات مختلفة، بحيث تكون الحراسة على مدى الـ24 ساعة في منزله الواقع بكاليفورنيا.

وأوعزت الصحيفة إلى أن الإجراءات الأمنية المشددة التي اتخذها مارك جاءت بعد تلقيه تهديدات عبر الانترنت. ونقلت الصحيفة عن مصدر لم يكشف عن هويته قوله أن المنطقة التي يعيش فيها مؤسس الفيسبوك تضم كذلك كبار المديرين التنفيذيين لكبرى شركات التقنيات في العالم وأن تلك الإجراءات باتت اعتيادية خاصة وأن معظم المديرين يأخذون التهديدات عبر الإنترنت على محمل الجد.

أفاد تقرير لصحيفة تلغراف البريطانية الثلاثاء 16 فبراير/شباط بأن مؤسس الفيسبوك مارك زوكربيرغ، قد رفع من درجة الإجراءات الأمنية عند منزله بعد تلقيه تهديدات عبر الإنترنت.

وذكرت الصحيفة أن الرئيس التنفيذي لشركة “فيسبوك قد تعاقد مع 16 حارسا شخصيا كلفهم حمايته وحماية أسرته فضلا عن أنهم يعملون في نوبات مختلفة، بحيث تكون الحراسة على مدى الـ24 ساعة في منزله الواقع بكاليفورنيا. وأوعزت الصحيفة إلى أن الإجراءات الأمنية المشددة التي اتخذها مارك جاءت بعد تلقيه تهديدات عبر الانترنت.

ونقلت الصحيفة عن مصدر لم يكشف عن هويته قوله أن المنطقة التي يعيش فيها مؤسس الفيسبوك تضم كذلك كبار المديرين التنفيذيين لكبرى شركات التقنيات في العالم وأن تلك الإجراءات باتت اعتيادية خاصة وأن معظم المديرين يأخذون التهديدات عبر الإنترنت على محمل الجد.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد