وثيقة . هاشنو كتسواو ألمغاربة ..مجلس بلدية أكادير الذي يترأسه الـPJD يوفر ‘أكفاناً’ مجانية للمواطنين والفضيحة تتناقلها صحف دولية

زنقة 20 . الرباط

أعلن المجلس الجماعي لبلدية أكادير،الذي يترأسه القيادي في حزب العدالة و التنمية “صالح المالوكي”، عن توفير الأكفان بشكل مجاني لمن أسماهم المعوزين و الفئات الهشة و وضحايا حوادث السير الذين تم إستقدامهم إلى مستودع الأموات بمستشفى الحسن الثاني بأكادير.

وأوضحت بلدية أكادير، في بلاغ لها، أن التعامل مع هذا الصنف من الدعم خارج الإطار المخصص له و بالمقابل يعرض فاعله للمسائلة و الزجر.

kafan

ووضعت البلدية رقماً هاتفياً للتبليغ عن المخالفات في الموضوع أو إيداع شكايات لدى مكتب الضبط بمقر الجماعة.

وتناقل مواطنون الخبر على نطاق واسع على مواقع التواصل الإجتماعي منتقدين ما أسموه بالضحك على الذقون و على فقر و حاجة المواطنين وبدل أن يوفروا لهم فرص الشغل و يسهلوا لهم ولوجية المرافق الإجتماعية و الصحية يوفرون لهم الأكفان حتى قبل مماتهم.

ag

صحف و مواقع إخبارية دولية تناقلت الخبر حيث كتبت عليها كل من قناة “سكاي نيوز عربية” و مواقع إخبارية مصرية منها الوطن و كذا صحف خليجية وهو ما أغضب الفايسبوكيين المغاربة بشدة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد