“ولد لفشوش” وصل للعالمية..جريدة فرنسية تكتب عن فضيحته ونشطاء فرنسيون يستنكرون ما قام به

زنقة 20. رجاء بوديل

تطرقت الجريدة الفرنسية Leparisien، إلى قضية “ولد الفشوش”، الذي سَخر من عناصر الشرطة، بعد أن تسبب في حادثة سير بسيارة “فيراري” وهو في حالة سكر، ليلة الاثنين الماضي بالرباط.

وكشفت الصحيفة الفرنسية، في المقال الذي عنونته بـ””ابن ذوات” مغربي سكران يتسبب في حادثة بسيارة فيراري”، أن ولد الدرهم نشر مقاطع فيديو عبر موقع “سنابشات”، مدتها تقريبا دقيقة وثلاثون ثانية ظهر فيها وهو يفتح قنينة “شامبانيا” ويقود سيارته “الفيراري”، ثم يظهر بعد ذلك وهو يرقص في ملهى ليلي.

وأضاف نفس المصدر، أن “ولد لفشوش” لم يتردد في تصوير الحادث والسخرية من عنصر شرطة المرور الذي كان يسجل معاينة الحادث، حيث ظل يخاطبه باللغة الفرنسية: “سيدي الشرطي المعايِن….ماذا تعاين سيدي المعايِن؟”، بطريقة “متعجرفة” وخالية من الإحترام.

وقد خلق موضوع حمزة الدرهم، ضجة بين الفرنسيين والمغاربة المقيمين بالخارج، حيث تمت مشاركة رابط المقال الفرنسي لأزيد من 1500 مرة في أقل من ساعتين، كما تفاعل العديد معه معبرين عن استنكارهم لما قام به “ولد لفشوش” من خرق للقانون واحتماء وراء اسم العائلة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد