‘يتيم’ يتهم المغاربة الغاضبين من مقتل بائع السمك بالحسيمة بالدعوة لإسقاط النظام ويصفهم بالإنفصاليين

زنقة 20 | الرباط

في تدوينة غريبة و عجيبة اتهم القيادي في حزب العدالة و التنمية ” محمد يتيم” المواطنين المغاربة المحتجين في مجموع المدن المغربية الذين خرجوا أمس الأحد بالآلاف للشوارع تضامناً مع بائع السمك “محسن” -اتهمهم- بالدعوة لإسقاط النظام و الإنفصال.

وكتب “يتيم” على صفحته الفايسبوكية يقول ” التضامن المسؤول ومحاسبة المسؤولين عن قتله ولكن رفض الانزلاق الى الفتنة التضامن مع محسن فكري وعائلته والمطالبة بفتح تحقيق نزيه وشفاف ومعاقبة من ثبت تورطه في قتله نعم”.

tm

واضاف بالقول ” الاستغلال السياسي ورفع شعارات وإعلام انفصالية وشعارات إسقاط النظام في بعض الوقفات … لا ثم لا … هي إساءات قضية محسن”.

ولم تعرف أي مسيرة من اللائي خرجت أمس الأحد رفع شعارات تنادي بإسقاط النظام أو الإنفصال كما ادعى ذلك “يتيم” المطالب بتوضيح كلامه أكثر للمغاربة الذين خرجوا بالآلاف دفاعاً عن الإنسانية لا عن الحزب أو العقيدة او الإنتماء أو الجماعة.

قد يعجبك ايضا
  1. said يقول

    mnin khraj hada m9artat ki lmotor

  2. فردوس يقول

    المغاربة أبرياء مما تدعي,فربما أنت من يريد ذلك ,فمن كان يهدد بزعزعة استقرار البلد إن لم يتصدر حزبه الانتخابات؟أليس أنتم وحزبكم في شخص أمينكم العام.المغاربة لم يوجهوا أصابع الاتهام الى النظام بل وجهوه إلى بنكيران رئيس حكومة جميع المغاربة’الذي يتعامل بانتقائية مع المغاربة’والأكثر من ذلك قال بأنه لايعرف أين توجد مدينة في المغرب إسمها الحسيمة.
    المغاربة ملتفون بملكهم ومتشبتون به إلى اخرقطرة دم.

  3. خالد يقول

    خايف على المقعد ديالو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد