أبيضار تصدم معجبيها : أعاني من مرض خبيث فليسامحني الجميع

زنقة 20 . متابعة

صدمت الممثلة المغربية لبنى أبيضار،معجبيها بتدوينة فايسبوكية على صفحته الرسمية أعلنت فيها عن إصابتها بمرض خبيث تواصل العلاج منه.

وكتبت أبيضار،تقول “أصدقائي وصديقاتي (الحنونين والحنونات ) سأضطر للغياب عنكم لمدة أتمنى الا تكون طويلة ، غياب اضطراري بسبب جلسات علاجية من مرض خبيث على مستوى الحلق” .

و تابعت أبيضار قائلة، “وإن لم أعد من المرض فليسامحني الجميع، وأنا شخصيا سامحت من كل قلبي كل من جرحني وأهانني وعذبني. ومن كل قلبي كذلك سامحت كل من هجرني من بلدي وجعلني أتذوق المر والعذاب أشكالا وألوانا زادته الغربة والإقصاء أكثر ايلاما”.

واستطردت الممثلة التي أثارت الجدل بمشاركتها في فيلم “الزين لي فيك”، “انا إمرأة قوية وفي دولة متقدمة يعتبر الطب فيها متقدما وعندي أمل في الشفاء رغم انني أعاني من ويلات رحلتي العلاجية لوحدي بدون معين . وإذا شاءت الأقدار ولَم أنجو فأمانة عليكم ان تدفنوني في بلدي المغرب ( أمور ن واكوش) واجعلوا نعشي يلتحف العلم الأمازيغي ، وفِي جنازتي وزعوا الورد على كل أحياء مراكش” .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد