أتلتيكو مدريد يتأهل لربع نهائي أبطال أوربا ومانشستر سيتي لأول مرة ضمن دور الثمانية

زنقة 20 . وكالات

أهل أتلتيكو مدريد الإسباني إلى الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم إثر فوزه على ضيفه إيندهوفن الهولندي بركلات الترجيح 8-7 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي سلبيا الثلاثاء في مدريد في إياب ثمن النهائي. وكان الفريقان تعادلا ذهابا سلبيا.

وانتهى الوقتان الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل السلبي، وهي النتيجة ذاتها التي انتهت بها مباراة الذهاب التي أقيمت في هولندا.

وصعد أتلتيكو مدريد لهذا الدور بعدما تصدر المجموعة الثالثة برصيد 13 نقطة، بفارق ثلاث نقاط أمام بنفيكا البرتغالي صاحب المركز الثاني، محققا الفوز في أربع مباريات وتعادل في واحدة وخسر في مثلها.

وانضم أتليتكو مدريد في ربع النهائي إلى مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان وبنفيكا البرتغالي وريال مدريد الإسباني وفولفسبورغ الألماني.

من جهة أخرى، تأهل مانشستر سيتي الانكليزي للدور ربع النهائي للمرة الاولى في تاريخه بعد تعادله ودينامو كييف الأوكراني سلبا 0 – 0 في المباراة التي أجريت بينهما على ملعب “الاتحاد ستاديوم” في مانشستر في اياب الدور الثاني من دوري الابطال الاوروبي لكرة القدم.

وكان مانشستر سيتي فاز على دينامو كييف 3 – 1 في مباراة الذهاب في كييف في 24 شباط الماضي فتأهل للدور ربع النهائي بمجموع المباراتين 3 – 1.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد