أغنية حول الملك محمد السادس تشعل الحرب بين الشاب خالد و محمد فؤاد

زنقة 20 . الرباط

وجد الفنان المصري محمد فؤاد نفسه في موقف محرج بسبب المطرب الجزائري الشاب خالد وتمثل الموقف في رفض الشاب خالد تسجيل “ديو” غنائي معه، بمناسبة زيارة مرتقبة للملك محمد السادس لمصر بعدما قام الاخير بتسجيل الجزء الخاص به.

محمد فؤاد قال في تصريح لببرنامج On Screen الذي يُعرض عبر قناة ON E المصرية : “عُرض علي المشاركة في أغنية لملك المغرب احتفاء بزيارته لمصر، ووافقت لأني أكن للملك كل الاحترام والتقدير وللشعب المغربي كله”.

http://www.youtube.com/watch?v=49fGWIn4a8o

وتابع: “في البداية أخبروني أن مطرب شاب مغربي سيشاركني الغناء، وبعدها أبلغوني بأن الشاب خالد هو من سيشارك في الغناء، وهذا أمر أفرحني كثيرا، وبعد تسجيل الأغنية فوجئت بتصريحات الشاب خالد”.

وأضاف: “شعرت أن تصريحه به تطاول عليّ، وأقول له أنت محترم وأكن لك كل احترام، فهو يحظى بمكانة محترمة وكبيرة عند الشعب المصري، وفي نظري هو سفيرا للأغنية العربية”.

واستكمل قائلا: “احترمك جدا وليس من عاداتي أن أعيب في أي شخص، ولم أتصور أنك من الممكن أن تقع في خطأ مثل هذا، ولكني أسامحك من أجل الشعب الجزائري”.

وأكد الفنان المصري أن خالد طلب بعض التعديل في الطبقات الصوتية للأغنية، ولم يعترض هو على ذلك، وترك له مطلق الحرية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد