أمن سَلا يعتقل قنصلاً ألمانياً بوكر للدعارة

زنقة 20 . الرباط

تمكنت المصالح الامنية بمدينة سلا، من اعتقال قنصل عام سابق بألمانيا، داخل وكر للدعارة بأحد الأحياء التابعة لمقاطعة تابريكت.

وحسب جريدة “الأخبار”، فان القنصل السابق أحيل يوم الأربعاء الماضي، على أنظار النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية التي قررت متابعته في حالة سراح، بتهمة الفساد، فيما قررت متابعة المتهمة الرئيسية صاحبة وكر الدعارة بتهمة الفساد والضرب والجرح.

وأكدت نفس اليومية، أن توقيف القنصل العام السابق رفقة صاحبة الوكر وبناتها القاصرات، جاء بناء على شكاية تقدم بها مجموعة من قاطني شارع واد الرمان بمقاطعة تابريكت تتضمن اتهامات ضد امرأة بإعداد وكر لممارسة الدعارة والفساد والسكر العلني والتحرش بالجيران والمس بالحياء والأخلاق العامة والضرب والجرح، حيث كان يتردد على منزلها العديد من الأشخاص لممارسة الدعارة بينهم القنصل العام السابق، كما أن المشتكين أبدوا استغرابهم لقرار النيابة العامة بإطلاق سراح القنصل، رغم اعترافاته بوجود علاقة تربطه مع بنات صاحبة الوكر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد