أنصار الحركة الشعبية بورزازات يتهمون نظرائهم من الأحرار باستعمال العنف و البلطجة

زنقة 20 . الرباط

اتهم أنصار حزب الحركة الشعبية بمدينة ورزازات، في مراسلة توصل بها موقع Rue20.com، مجموعة من أنصار حزب التجمع الوطني للأحرار بالبلطجة واستعمال العنف ،بعد ما أسموه بـ ” الاكتساح الواضح للحركة الشعبية بورزازات وتعاطف الساكنة محليا وإقليميا مع الحزب من خلال التجربة الناجحة للمجلس البلدي ” .

أنصار السنبلة ،اعتبروا أن نظرائهم من حزب الحمامة ” لم يجد إلا استعمال تصرفات غير قانونية وعنيفة و بلطجية تبقى هي الأساليب المتوفرة بعد استنفاذها كل الأساليب و إحساسها بالضعف وتخوفها من عدم الوصول إلى العتبة الشيء الذي أرغم البعض من مرشحي هده الأحزاب على الاعتداء على بعض الساكنة المتعاطفة مع حزب الحركة الشعبية”.

وأورد ذات المنتمين لحزب الحركة الشعبية، حالة اعتداء وقعت أمس الأربعاء ،كان بطلها مرشح عن حزب التجمع الوطني للأحرار بمدينة ورزازات ،رفقة أبيه على أحد المتعاطفين مع حزب الحركة الشعبية بحي اناتيم، بعد أن تعرض للضرب والتهديد.

فيما أوردت ذات المصادر أن المتهم (ع.م) تمت متابعته من طرف وكيل الملك لدى ابتدائية ورزازات، بتهمة التهديد بارتكاب جناية في حق (ح.ا)، وقد تم استدعاءه للمثول أمام المحكمة لجلسة 8 شتنبر القادم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد