انباء عن إقالة مدير لـANRT الذي منع المكالمات المجانية عبر الإنترنيت

زنقة 20 | الرباط

قالت تقارير إعلامية أنه تم إعفاء اليوم الثلاثاء عن “عز الدين المنتصر بالله”، المدير العام للوكالة الوطنية لتقنين المواصلات، من مهامه على رأس المؤسسة.

ونقلت ذات المصادر أنه لم تتوفر تفاصيل إلى حدود الآن، حول أسباب إعفاء المنتصر بالله، من على رأس الوكالة الوطنية لتقنين المواصلات، في الوقت الذي سارع نفس المسؤول الى الاتصال بصحافيين لنفس صحة الخبر دون اصدار بلاغ رسمي.

يذكر أن الملك محمد السادس عين في الـ 29 فبراير من عام 2008 “عز الدين المنتصر بالله” مديرا عاما جديدا للوكالة الوطنية لتقنين الاتصالات.

“المنتصر بالله”، هو من مواليد 1957 حصل سنة1983 على شهادة الهندسة من المدرسة الوطنية العليا للاتصالات بباريس، وشهادة الميتريز في الالكترونيك والاليكتروتكنيك من جامعة بول ساباتيير بتولوز سنة1981 كما عمل من1983 إلى1985 مهندسا للدراسات بمديرية الاعلاميات بالخطوط الجوية الملكية, ثم مستشارا أعلى بديوان المجلس الفرنسي سيما كروب قبل أن يشغل منصب مدير مركزي بالقرض العقاري والسياحي من1986 إلى1998 .

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد