إنستاغرام تستعد لإطلاق خدمة البث المباشر

زنقة 20 | وكالات

أطلقت “إنستاغرام” في روسيا خدمة البث المباشر الأولى من نوعها في تطبيق التواصل المرئي.

وكشف موقع “ذا نيكست ويب”، المتخصص في الأمور التقنية، أن التطبيق يعمل على تجربة هذه الميزة التي ستدمج في خدمة القصص الفورية المطابقة لـ”سناب تشات”.

وأفاد بأن المستخدمين يمكنهم الاستفادة من الخدمة مستقبلاً بالدخول إلى بوابة تسجيل القصص الفورية في “إنستاغرام”، ثم الانتقال إلى مستطيل أحمر في الأسفل كتب عليه Go Insta!.

بعد انتهاء البث المباشر، ينشر المقطع على شريط الأخبار، أو يتم الاحتفاظ به في شريط القصص، قبل مسحه بعد 24 ساعة. ولاتزال هذه التفاصيل توقعات، بانتظار الإطلاق الرسمي للخدمة. وتعدّ خدمة البث المباشر ضمن أولويات شركة “فيسبوك” المالكة لتطبيق “إنستاغرام”.

إذ تروّج له على نطاق واسع، وتعطيه الأولوية في الظهور على شريط الأخبار، ووفرت خريطة تفاعلية منافسة لتطبيق “بيريسكوب” الذي تملكه “تويتر”.

كما تدفع المال للمشاهير مقابل استخدامها، وفقاً للموقع. بعد إطلاق الميزة المذكورة، يحقق “فيسبوك” خاصية الدمج بين خدمة البث المباشر وخدمة القصص الفورية التي تعتبر النسخة المطابقة للخدمة المتوافرة على تطبيق التراسل المرئي الشهير “سناب تشات”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد