اتصالات المغرب تجمع ‘نشطاء الويب’ المغاربة حول مأدبة فطور 0 . 2

زنقة 20 . محمد أربعي

جمعت مؤسسة اتصالات المغرب، أمس الجمعة بالرباط، المنظومة الرقمية في إطار النسخة السابعة من فطور 2/0 الذي أصبح موعدا سنويا لا يمكن تفويته من طرف هواة الويب 2/0 .

وذكر بلاغ لاتصالات المغرب أن النسخة السابعة من فطور 2/0 عرفت نجاحا كبيرا، حيث شارك فيها ما يقارب 200 مهتما بالمجتمع الرقمي في المغرب.

وأضاف البلاغ أن المشاركين في هذه النسخة، التي نظمتها (سوسيال أنموبلس) بدعم من (اتصالات المغرب) كشريك رسمي، كانوا على موعد مع برنجة جديدة ومنتقاة تميزت بإطلاق كل من “ديجيتال أ سي تي” وجوائز رقمية.

ويعتبر “ديجيتال أ سي تي”أول مجموعة تفكير رقمية مغربية تهدف إلى مراقبة التوجهات الرقمية على الصعيدين الوطني والدولي من أجل توفير التقارير والدراسات الدورية للمهنيين والمهتمين بتطور تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتأثيرها المتزايد على الشركات والمجتمع عموما.

وقد تم تنظيم “الجوائز الرقمية” خلال هذه الدورة لتشجيع المواهب ومكافأة النجاحات من خلال ثلاثة معايير وهي الابتكار والإبداع وريادة الأعمال.

وأكدت اصالات المغرب، يضيف البلاغ، من خلال مشاركتها في تنظيم هذا الفطور/ مرة أخرىن التزامها بمواكبة الدينامية الرقمية في المغرب عبر دعم العديد من الأنشطة التي تمكن الشباب من تبني مسار التميز في مجال التكنولوجيات الحديثة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد