اتصالات المغرب تطلق ‘سمارت دايز’ لتحفيز ‘نشطاء الويب’ و تكشف عن ارتفاع معاملاتها بإفريقيا

زنقة20 | رجاء بوديل _ خالد أربعي

كشفت شركة “اتصالات المغرب” الفاعل الإتصالاتي الأول بالمغرب خلال لقاء تواصلي نظمته صباح اليوم الخميس بالرباط، أنها ستخوض تجربة جديدة أطلقت عليها “سمارت دايز”، وهي عبارة عن منتدى سيتم عقده بشكل دوري، يجمع جميع الناشطين في مجال الرقمنة بالمغرب ودول افريقيا.

وأعلن عضو المجلس المديري لـ”اتصالات المغرب”، إبراهيم بوداود، أن المنتدى “سيمنح فرصة لعامة المواطنين المغاربة خاصة والأفارقة عامة، من تبادل المعارف في التكنولوجيا والتواصل، لتقريبهم أكثر من جميع المستجدات هذا المجال”.

 

واكد بوداود في تصريح لـRue20.Com أن “سمارت دايز” مناسبة منظمة من طرف اتصالات المغرب، الفاعل الرئيسي في مجال الاتصالات بالمغرب وافريقيا، وهي مبادرة من أجل التشاور وتبادل الخبرات مع فاعلين في المجال، والصحافة المغربية بمختلف أنواعها”.

 

من جهة أخرى، أكد عضو المجلس المديري لشركة “اتصالات المغرب”، ان الشركة احتلت في 3 سنوات الأخيرة، مراتب متقدمة بالدول الافريقية، مقارنة مع السنوات الماضية، بالرغم من انها لم تصل الى المرتبة التي تطمح اليها، مؤكدا انهم يستطيعون احتلال المراتب الأولى افريقيا في السنوات المقبلة.

 

في ذات السياق، كشف بوداود ان اتصالات المغرب، احتلت المرتبة الاولى في كل من بنين وطوغو ومالي، في الوقت الذي أخدت فيه المرتبة الثالثة في النيجر والكوت ديفوار، والرابعة في افريقيا الوسطى.

http://www.youtube.com/watch?v=T5yMH4ZIi6A

http://www.youtube.com/watch?v=wAag_gk02AI

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد