‘البطولة الانحرافية’. لاعبو الرجاء يفضحون رئيسهم ‘نطالبه بمستحقاتنا ويقول لنا سيروا حتى دجيو’

زنقة 20 . الرباط

تفاصيل خطيرة، كشف عنها لاعبو فريق الرجاء الرياضي حول تأخر صرف مستحقاتهم، من طرف رئيس الفريق.

وعبر اللاعبون في طريقة فريدة للتواصل مع الرأي العام، كتابة ما يعيشونه داخل الفريق في وثيقة وتوزيعها على وسائل الاعلام.

و وضح اللاعبون، في رسالة خطية موقعة باسمهم توضح موقفهم بالكامل بخصوص موضوع منح التوقيع والمباريات التي لم يتوصلوا بها.ووجه اللاعبون انتقادا مباشرا إلى رئيس النادي سعيد حسبان، إذ أكدوا في رسالتهم أنهم في كل مرة يطالبون فيها بمستحقاتهم يكون الجواب “سير حتى تجي”.

وأضاف اللاعبون أنه لم يعد بمقدورهم مواصلة اللعب بالإيقاع نفسه، بعد تحملهم للوضع الراهن منذ بداية الموسم الرياضي الحالي.وأضح لاعبو الفريق الأخضر في رسالتهم أنهم تحملوا مشاق اللعب خارج البيضاء وعناء السفر والتعب، وتحملوا الظروف التي تشهدها التداريب، غير أنه اليوم لم يعد بمقدورهم المواصلة بالطريقة نفسها، في إشارة واضحة إلى أنهم قد يحصدوا نتائج سلبية مستقبلا بسبب الوضع النفسي الذي يعيشونه.

ووجه اللاعبون شكرهم إلى جماهير الرجاء، مؤكدين أنهم من أجلهم ومن أجل شعار النادي، واحتراما لتدخلات مدرب الفريق محمد فاخر، كانوا يواصلون اللعب ويبحثون عن تحقيق النتائج الإيجابية إلا أن الوضع الحالي في ظل غياب أفق واضح يضمن لهم حقوقهم العالقة، لم يعد بإمكانهم ذلك.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد