البيجيدي بمجلس المستشارين : إرادة معاكسة أفشلت مهمة بنكيران

زنقة 20 . الرباط

قال نبيل شيخي، رئيس فريق العدالة والتنمية بمجلس المستشارين، أن ” المساعي والمجهودات التي بذلها الأستاذ عبد الإله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية بصفته رئيسا مكلفا بتشكيل الحكومة اصطدمت بإرادة معاكسة، اشتغلت بشكل منهجي من أجل إفشال هذه المهمة التي كان من شأن نجاحها أن تعزز ثقة المواطنين في أصواتهم وفِي إرادتهم الحرة المعبر عنها يوم الانتخابات”.

وشدد شيخي، في كلمته باسم فريق “المصباح” بمجلس المستشارين خلال جلسة مناقشة البرنامج الحكومي، اليوم الثلاثاء، أن “الرغبة في إفشال ابن كيران تجند لها خصوم الديمقراطية من أجل بعث رسالة تشكيك وإحباط إلى الناخبين والناخبات”، معتبرا أن هذا “لن ينطلي على ذكاء المغاربة الذين يعرفون جيدا بأن معركة الديمقراطية هي مسار شاق وطويل من النضال والتضحيات التي ستنتهي لا محالة بانتصار الشعوب”.

وخاطب شيخي، رئيس الحكومة الجديد، الدكتور سعد الدين العثماني، قائلا: يحدونا أمل كبير بأن تعمل الحكومة “على مواصلة معركة الإصلاح بكل ثبات وإصرار من أجل المحافظة على آمال المواطن في إطار الإصلاح في ضل الاستقرار”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد