البيجيدي يراسل عامل الحسيمة يطالبه بعدم التأشير على ميزانية المجلس الجماعي

زنقة 20 . الرباط

وجه فريق العدالة والتنمية بالحسيمة رسالة إلى عامل الإقليم يطالبونه فيها بعدم التأشير على ميزانية المجلس الجماعي ل2018، بسبب عدم قانونيتهما.

وحسب نسخة من الرسالة، فإن فريق العدالة والتنمية، اعتبر الورقة المتعلقة بالميزانية لم تحترم المعايير القانونية المتعلقة بإعداد الميزانية، التي كانت السبب الرئيسي في انسحاب الفريق من جلسة شتنبر الماضي.

وأشارت الرسالة ذاتها حسب “الصباح” إلى أن الميزانية غابت عنها العديد من الوثائق الضرورية المعروضة على لجنة الميزانية والشؤون المالية والبرمجة مع عدم احترام القوانين المتعلقة بإعدادها.

واعتبر إخوان بنكيران، أن الرئيس لم يحترم القوانين وقام بتعديل ميزانية 2017 دون الرجوع للمجلس في دورة استثنائية لمناقشتها والتصويت عليها خاصة في ما يتعلق بشق الاعتمادات المفتوحة.

بلاغ فريق “المصباح” بالحسيمة أشار إلى أن الفريق وافق على العديد من القرارات التي تخدم مصلحة المدينة خاصة في ما يتعلق بتنظيم يوم دراسي حول شركات التنمية المحلية والموافقة على صرف التعويضات عن الضرر الصالح الغير من الأقدمية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد