الحبس لمتهم بسرقة دجاجة في تادلة

زنقة 20. رجاء بوديل

قضى القطب الجنحي التلبسي بالمحكمة الابتدائية بقصبة تادلة، مؤخرا، بإدانة أحد المتهمين بشهر حبسا نافذا و 500 درهم كغرامة.

وحسب جريدة “الأسبوع الصحفي”، تعود وقائع هذا الملف، عندما كان الضنين الذي ينحدر من مدينة القصيبة، يعمد الى سرقة جيرانه، حيث قام بسرقة دجاجة من خم جاره للمرة الأولى، ولما لم يكتشف أمره أحد، عاود الكرة و سرق الدجاجة الثانية، ليتم ضبطه من طرف ابن صاحب الدجاج، الذي استفسره عن سبب تواجده في ضيعتهم، حيث حاول المتهم المراوغة لكن ابن المشتكي فتشه ليعثر على الدجاجة مخبأة في كيس.

و بعد اعتقاله، أكد الضنين في محضر رسمي، أنه سبق له القيام بسرقة خروفين من اسطبل فلاح آخر، ليتم استدعاء هذا الأخير الذي عبر عن رغبته في مقاضاة المتهم، لكن خلال الجلسة نفى الضنين أن يكون قد قام بالسرقة مؤكدا في تصريحاته أنه كان في حالة سكر.

و استمع رئيس المحكمة لشهادة شخص دعم ما جاء في تصريحات المشتكين، حيث صرح لرئيس الجلسة، أن الضنين سبق أن دخل حديقة منزله وسرق هاتف ابنته كما سرق محركا لتقطيع الخشب، لتتم ادانته بشهر واحد حبسا نافذا و تبرئته من جنحة السرقة لعدم توفر المشتكين على شهود.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد