الحكومة و جامعة الكرة تتوصل لاتفاق نهائي مع ‘لارام’ ..2000 درهم لمرافقة أسود الأطلس إلى الكوت ديفوار

زنقة 20 . الرباط

قال وزير الشباب و الرياضة “رشيد الطالبي العلمي” في تصريح خص به Rue20.Com أنه توصل لاتفاق مع الخطوط الملكية المغربية من أجل تمكين الجماهير المغربية من الذهاب للكوت ديفوار و مساندة المنتخب الوطني في مباراته الحاسمة يوم 11 نونبر القادم ضمن تصفيات كأس العالم روسيا 2018.

و يقضي الإتفاق حسب “العلمي” بنقل ما بين 3500 و 4000 مشجع مغربي على متن طائرات تابعة للخطوط الملكية المغربية و في رحلات متقطعة باتجاه “أبيدجان” قبل و في نفس يوم المباراة بمبلغ 2000 درهم ذهاباً و إياباً مع تذكرة المباراة مع العلم أن تذكرة الطيران لساحل العاج ذهاباً و إياباً تكلف أزيد من 10 آلاف درهم في الأيام العادية.

الإتفاق الذي سيسعد الجماهير المغربية العاشقة للأسود سيمكن الآلاف من التنقل و مساندة لاعبي المنتخب في “أبيدجان” و الذين تفصلهم نقطة واحدة عن التأهل لكأس العالم.

و لعبت الجامعة الملكية لكرة القدم دوراً كبيراً بدورها في التوصل إلى حل مع الشركة الناقلة قصد تعبئة جماهيرية حيث قال “محمد مقروف” المسؤول الإعلامي داخل الجامعة ، في تصريح لـRue20.Com أنه تم الحسم في ثمن الرحلة نحو الكوت ديفوار ذهاباً و إياباً في 2000 درهم فيما ستتطلب ترتيبات السفر كمراقبة الجوازات لمنح التأشيرات و كذا عمليات التلقيح بعض الوقت حسب ذات المسؤول الكروي.

من جهته قال “مصطفى الخلفي” الناطق الرسمي باسم الحكومة في تصريح لـRue20.Com أن الأخيرة تدخلت بدورها لدى شركة الخطوط الملكية المغربية لتعبئة ناجحة و كبيرة لمساندة المنتخب الوطني في مباراته الحاسمة أمام الكوت ديفوار يوم السبت 11 نونبر القادم ضمن تصفيات كأس العالم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد