الحموشي يعفي رئيس المنطقة الأمنية لسلا بعد أقل من يوم على تعيينه

زنقة 20 . الرباط

قامت المديرية العامة للأمن الوطني، يومه الثلاثاء ،بإعفاء العميد الممتاز خليل زين العابدين، رئيس المنطقة الأمنية بعمالة سلا، من مهامه بشكل رسمي، وتم إلحاقه بالإدارة المركزية بالرباط، في الوقت الذي عينت العميد الممتاز الحرشي على رأس الجهاز الأمني المذكور.

المسؤول الجديد الذي سيعوض زين العابدين هو ابن المدينة، وشغل بها لمدة طويلة مسؤولية تدبير الشرطة القضائية ورئيس مفوضية العيايدة وكذا رئيس دائرة العرفان بالرباط، قبل أن يقع عليه اختيار عبد اللطيف الحموشي للإشراف على جهاز الأمن الوطني بالمدينة المليونية التي باتت تعتبر مقبرة للمسؤولين الأمنيين تورد جريدة “الأخبار”.

مدينة سلا، التي أصبحت تشكل الاستثناء في حركية الإعفاءات والتوقيفات على المستوى الوطني، بعد أن تناوب على إدارة المنطقة الأمنية مسؤولان في ظرف سنتين منذ تعيين المراقب العام الوليدي على رأس ولاية أمن تطوان، حيث تم تعويضه بالمراقب عبد الرحمان عفيفي بعد سنة ونصف من تعيينه، ليخلفه بالمنصب نفسه المسؤول المعفى زين العابدين الذي لم يكمل سنته الأولى بعد في مهامه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد