الدرك الملكي يلقي القبض على المتهمين في الأحداث الدامية برأس الما

زنقة 20 . متابعة

اعتقل رجال الدرك الملكي ببنسودة بفاس ثلاث إخوة، على خلفية الأحداث الدامية التي شهدها راس الما في الساعات الأولى من صباح أمس وخلفت قتيلين هما“أنور و طارق” حيث وضعوا رهن تدابير الحراسة النظرية .

وحسب مصادر مطلعة فإن النيابة العامة باستئنافية فاس أمرت بوضع أحد المصابين في الحادث، الذي غادر وابنه القاصر المستشفى الجامعي، رهن تدابير الحراسة النظرية لمشاركته في تبادل الضرب والجرح إلى جانب الشخص المصاب بجروح بليغة الموضوع تحت العناية المركزة في انتظار تماثله إلى الشفاء والاستماع إليه في محضر قانوني على غرار باقي الموقوفين في هذا الملف.

و حسب نفس المصادر فإن سبب هذه الحادث المروع يعود إلى تصفية حسابات قديمة كانت وراء الجريمة التي راح ضحيتها “أنور و طارق” و المصنفان ضمن أصحاب السوابق العدلية و أن الجاني المسمى عادل المنحدر من منطقة زواغة ثار في وجه عدويه مساندا بالعديد من أقاربه صبيحة أمس حوالي الساعة الواحدة صباحا بمنطقة راس الما .حيث انتهت المواجهة بمقتل الشابين بطريقة بشعة و سجل إحدعما في الشارع و إرسال آخرين إلى المستشفى في حالات متفاوتة الخطورة .

http://www.youtube.com/watch?v=xVRfoWtx8fQ

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد