الرئيس الإيراني و أردوغان و السيسي يهنئون الملك محمد السادس بعيد الفطر

زنقة 20 . الرباط

توصل الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية، حسن روحاني، بمناسبة حلول عيد الفطر.

وأعرب حسن روحاني في هذه البرقية لجلالة الملك وللشعب المغربي عن أطيب التهاني والتبريكات، وعن متمنياته ب “أن نتمكن أكثر من ذي قبل من إعطاء العالم صورة مضيئة لهذا الدين الحنيف، من خلال التآلف والتآخي ونشر السلام وتعزيز الاستقرار والأمان بين كافة المسلمين”.

و تضرع رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية الى المولى تعالى بموفور السلامة والتوفيق لجلالة الملك،وبمزيد من العزة والرفعة للشعب المغربي.

من جهته هنأ رئيس الجمهورية التركية رجب طيب أردوغان،الملك محمد السادس بمناسبة حلول عيد الفطر .

وعبر الرئيس التركي في هذه البرقية عن تهانئه الحارة للملك، معربا عن متمنياته بأن يحمل هذا الشهر الفضيل الأمان والازدهار للعالم الإسلامي وللعالم أجمع.

وبهذه المناسبة كذلك جدد الرئيس اردوغان، باسم الشعب التركي وباسمه الخاص، عن أصدق المتمنيات بموفور الصحة والسعادة للملك وللشعب المغربي باطراد التقدم والازدهار.

الرئيس المصري “عبد الفتاح السيسي” هنأ بدوره الملك محمد السادس بمناسبة حلول عيد الفطر.

وأعرب الرئيس المصري في هذه البرقية للملك عن أصدق التهاني القلبية وأطيب المتمنيات بموفور الصحة والسعادة، متوجها الى الله عز وجل بخالص الدعوات بأن يعيد هذه المناسبة الطيبة على جلالته وعلى شعبه الشقيق وسائر الشعوب العربية والاسلامية بالخير واليمن والبركات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد