الشرطة البلجيكية تصدر مذكرة اعتقال في حق مغربي متهم في التورط في تفجيرات باريس

زنقة 20 . الرباط

أصدرت الشرطة البلجيكية الثلاثاء مذكرة توقيف دولية بحق المدعو محمد أبريني الذي يشتبه بمشاركته في اعتداءات باريس. وظهر هذا الشخص إلى جانب المطلوب صلاح عبد السلام في فيديو مراقبة بمحطة وقود في شمال فرنسا، أكدت وجودهما معا يومين قبل الهجمات.

وتواصل التحقيقات في فرنسا وبلجيكا عن الاعتداءات الإرهابية التي استهدفت باريس في 13 من نوفمبر، وآخر مستجد بهذا الخصوص ظهور اسم شخص جديد يشتبه في أنه كان له دور في هذه الاعتداءات، وهو بلجيكي من أصل مغربي اسمه محمد أبريني، ويبلغ من العمر 30 عاما.

وأصدرت الشرطة البلجيكية الثلاثاء مذكرة توقيف دولية بحق أبريني مرفوقة بصورة شخصية له، ودعت كل من يملك معلومات عنه أن يتصل بالشرطة لإخبارها.

وحذرت في الوقت نفسه المدنيين من أي محاولة للتدخل لإيقافه، معتبرة إياه “شخصا خطيرا وعلى الأرجح أنه مسلح”. وظهر محمد أبريني في فيديو المراقبة لمحطة وقود السيارات بشمال فرنسا، صور في 11 من نوفمبر، أي يومين قبل الاعتداءات الإرهابية، برفقة المطلوب منذ بدء التحقيقات صلاح عبد السلام والذي تثار حتى الآن الكثير من التساؤلات بشأن دوره في الهجمات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد