الشيلي يهزم الأوروغواي ويبلغ المربع الذهبي في مباراة مثيرة

زنقة 20 . وكالات

حقق منتخب تشيلي مستضيف بطولة كوبا أمريكا فوزًا صعبًا أمام منتخب أوروغواي بهدف نظيف في افتتاح مباريات الدور ربع النهائي للبطولة .

وأحرز ماوريسيو ايسلا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 81 من عمر اللقاء من تسديدة قوية فشل الحارس موسليرا في التعامل معها .

وقطع منتخب تشيلي خطوة مهمة على طريق البحث عن اللقب الأول له في تاريخ بطولات كوبا أمريكا بعدما تأهل للمربع الذهبي للبطولة والذي يلتقي فيه مع الفائز من بوليفيا وبيرو .

المنتخب التشيلي كان هو الأفضل طوال المباراة والأكثر استحواذًا، بينما كانت هجمات السيلستي على فترات متباعدة مكتفيًا بالتكتل والتأمينا لدفاعي للتصدي لإعصار لاروخا الهجومي وهو ما نجح لاعبو أوروغواي في تنفيذه بإمتياز .

وضاعف الحكم البرازيلي ساندرو ريتشي من أحزان إدينسون كافاني مهاجم منتخب أوروجواي وطرده من المباراة في الدقيقة 63 لنيله الإنذار الثاني في المباراة، وقبل واقعة الطرد بساعات قليلة ، أعلنت مصادر قضائية في أوروجواي أن لويس كافاني والد إدينسون كافاني وضع في السجن بعد إدانته بقيادة سياراته تحت تأثير الكحوليات مما أسفر عن حادث تصادم راح ضحيته قائد إحدى الدراجات متأثرا بالإصابات التي تعرض لها في الحادث.

http://www.youtube.com/watch?v=JxmQKdp7NcQ

 

وبعد محاولات عديدة من جانب تشيلي لإستغلال النقص العددي في صفوف حامل اللقب بعد طرد كافاني جاء الفرج أخيرًا بتسديدة ايسلا الصاروخية قبل نهاية اللقاء بتسع دقائق .

فيما طرد الحكم لاعب أوروجواي خورخي فوسيلي في الدقيقة 88 لنيله الإنذار الثاني في اللقاء لتتوتر أعصاب الفريقين قبل استئناف اللعب في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

وبهذه النتيجة يودع حامل اللقب منتخب أوروغواي البطولة وينتظر أصحاب الأرض تشيلي المتأهل من مواجهة بيرو وبوليفيا من اجل ملاقاته في نصف النهائي .

fd ze

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد