‘العلمي’ يراسل ‘بوانو’ رسمياً و يطالبه بتوضيحات حول ‘الغرام البرلماني’ مع ‘الزاهيدي’

زنقة 20 | الرباط

راسل اليوم الجمعة رئيس مجلس النواب “رشيد الطالبي العلمي” بشكل رسمي و مكتوب، رئيس الفريق النيابي لحزب العدالة و التنمية بمجلس النواب “عبد الله بوانو” ،يطالبه بتقديم توضيحات حول ما نشره أحد المواقع الإلكترونية عن علاقة غرامية محتملة جمعته بنائبة برلمانية منتمية للـPJD.

“بوانو” وبعدما راسل “العلمي” وطالبه بمراسلته رسمياً و كتابياً ،تسلم اليوم مراسلة رئيس الغرفة الأولى والتي تسائل بوانو عن العلاقة المحتملة مع النائبة البرلمانية “اعتماد الزاهيدي” بمكتبه في مجلس النواب.

‘الطالبي العلمي’ رئيس مجلس النواب كان قد قال في تصريح خاص لموقع Rue20.Com، أنه اتصل بـ’عبد الله بووانو’ رئيس فريق ‘العدالة والتنمية’ بالغرفة الأولى، قصد الالتحاق بالرباط من أجل جلسة استماع برفقة البرلمانية ‘اعتماد الزاهيدي’.

وأضاف ‘العلمي’ على متن تصريحه لموقعنا، أنه ‘اتصل بووانو حين تواجده في حملته الانتخابية، وأعاد الاتصال به ، ليتم استدعائه رسمياً للحضو للبرلمان، في جلسة استماع بمعية ‘الزاهيدي’ حول ما تردد من علاقة غرامية تمس بمؤسسة البرلمان’.

‘بووانو’ أجاب ‘العلمي’ برفض الاستجابة لطلب رئيس المجلس ‘الطالبي العلمي’ الحضور للإجتماع خاص حول الاستماع اليه بمعية البرلمانية ‘اعتماد الزاهيدي’.

ونشر ‘بووانو’ رسالة وججها الى رئيس المجلس، يرفض فيها المثول بالمجلس، تبعاً لمكالمة هاتفية أجراها معه، كما سبق لـ’العلمي’ أن كشف في تصريحه لموقع Rue20.Com.

وقال ‘بووانو’ على متن رسالته الموجهة لرئيس مجلس النواب أنه :ينتظر من ‘الطالبي العلمي’ مراسلته كتابياً بشكل رسمي للرد عليه.

من جهة أخرى أقدمت “اعتماد الزاهيدي” أصغر برلمانيات الحزب الاسلامي، على التوجه للقضاء الفرنسي بدل قضاء بلدها الدي يقوده “مصطفى الرميد” لمقاضاة صحيفة “الأحداث المغربية” التي نشرت خبر علاقتها الغرامية المحتملة مع “بوانو”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد