العُماري يرد على إعلام ‘أردوغان’ بالمغرب بإستقبال مستثمر تركي كبير في الطيران لتطوير وجهة شمال المملكة مع أوربا

زنقة 20. الرباط

مباشرة بعد الهجوم الذي شنته منابر تتحدث باسم ‘أردوغان’ بالمغرب والمقربة من حزب رئيس الحكومة حول إساءة رئيس جهة الشمال للرئيس التركي وتهديد الاستثمارات التركية بالمغرب، بسبب مقال رأي، بادر الياس العُماري رئيس مجلس جهة طنجة-تطوان-الحسيمة أمس الاثنين 24 أبريل 2017 بمقر الجهة ممثلين عن شركة هولندية يرأسها المستثمر التركي يافوز كارا و المستثمر المغربي عبد السلام زنودي، و تعمل في مجال النقل الجوي.

وحسب مصادر موثوقة فان المستثمر التركي الشهير في مجال الطيران المدني، والذي اؤمن شركته رحلات دولي سياحية بين تركيا وأوربا عبر عن استعداده لدراسة الإمكانيات المتاحة للرفع من عدد الرحلات الأسبوعية بين هولندا و بلجيكا و مطارات الجهة، خصوصا مطاري تطوان و الحسيمة التي تعرف اقبالاً كبيراً من مغاربة المهجر.

و تجدر الإشارة إلى أن الشركة تؤَمِن، حاليا، عدة خطوط جوية بين مطارات أوروبية و مطارات بشمال المملكة.

وكانت منابر تأبهة لحزب ‘العدالة والتنمية’ قد بادرت الى التحدث باسم ‘أردوغان’ بعدما دفعت أحد الموظفين بسفارة تركيا بالرباط الى تدبيج بلاغ لا يحمل أي توقيع رسمي، في الوقت الذي لم تعر فيه وسائل الاعلام التركية أي اهتمام للأمر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد