‘العُماري’ يُجمد عضوية برلماني أهان وتَوَعَدَ نائبة وكيل الملك بمحكمة سطات

زنقة 20 . الرباط

قال بلاغ لحزب ‘الأصالة والمعاصرة’ توصل موقع Rue20.Com بنسخة منه، زوال اليوم الأربعاء أن الأمين العام للحزب ‘الياس العماري’ قرر تجميد جميع الأنشطة الحزبية لـ’نور الدين البيضي’ رئيس المجلس الاقليمي لبرشيد.

ويُضيف بلاغ ‘البام’ أن ‘حزب الأصالة والمعاصرة قرر تجميد جميع الأنشطة الحزبية للسيد ‘نور الدين البيضي’ عضو مجلس النواب ورئيس المجلس الإقليمي لمدينة برشيد باسم حزب الأصالة والمعاصرة، كما تقرر عرض ملفه على اللجنة الوطنية للأخلاقيات قصد التوصية بإجراء المتعين طبقا للنظامين الأساسي والداخلي للحزب’.

وحسب نص البلاغ، فان ‘الياس العماري’، الأمين العام لحزب ‘الأصالة والمعاصرة’ راسل رئيس نادي قضاة المغرب، حول الواقعة، عقب صدور بلاغ عن المكتب الجهوي لاستئنافية سطات لنادي قضاة المغرب، والذي يفيد أن ‘نور الدين البيضي’ استعمل يوم الجمعة 29 أبريل 2016  في ارتباط بملف رائج أمام القضاء في المحكمة نفسها عبارات مهينة وتهديدية في حق السيدة هند نصر الدين، نائبة وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية ببرشيد’.

ويقول البلاغ، أن ‘العماري’ قرر وفور اطلاعه على حيثيات الموضوغ، تجميد جميع الأنشطة الحزبية لـ’البيضي’ وعرض ملفه على اللجنة الوطنية للأخلاقيات قصد اتخاذ الإجراءات المتعين في حقه’.

وقرر الحزب توقيف البرلماني عن مزاولة أي مهام داخله لغاية مثوله أمام أمام اللجنة الوطنية للأخلاقيات يوم الثلاثاء 10 ماي الجاري.

لققل

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد