القبض على زوجين هولنديين وهما يوزعان الأناجيل و كتب مسيحية على ساكنة جبال الريف

زنقة 20 . محمد أربعي

حاصرت عناصر من الدرك الملكي بإقليم الدريوش، منزلا بحي الدونت بجماعة وردانة القروية، كان يؤوي امرأة ورجلا من أصول هولندية وامرأة مغربية متلبسين بحيازت عشرات النسخ من الإنجيل والعهد الجديد ودلائل صغيرة لتبسيط التعاليم المسيحية ونبذات مختصرة عن يسوع المسيح مرفقة بصورة توضيحية.

وتحركت الأجهزة الأمنية حسب “المساء” إلى ضواحي إبن الطيب بإقليم الدريوش، بتعليمات من النيابة العامة المختصة، بعد ورود شكايات من مواطنين نقلوا فيها ملاحظاتهم عن تحركات واتصالات ونقاشات مريبة يفتحها المواطنان الهولنديان مع أصحاب المحلات التجارية والمارة وسكان القرية التي وصلوا إليها قبل أيام.

وقال السكان إن المرأة والرجل، اللذين يقدمان نفسيهما باعتبارهما زوجين، كانا يحملان حقيبتي ظهر تضم نسخا من دلائل بلونين أبيض بشريط أخضر تضم عددا من الأسئلة، من قبيل “من أنا؟”و”ماهو معنى حياتي؟” و”هل الله موجود” و”هل الموت نهاية المطاف؟”، قبل أن ينتقل الدليل إلى التأكيد على أنه يحتوي في دفتيه “المفتاح في حياة جديدة في علاقة أبدية من الله، وهذا المفتاح هو يسوع المسيح”، مع دعوة إلى قراءة هذا الكتاب “الذي سيغير حياة قارئه”.

قد يعجبك ايضا
  1. roche يقول

    الله يحفظك الريف
    تتلقين ضربات من جميع الجهات
    واسوأها هده الضربة الدينية
    حقيقة نؤمن بجميع الديانات
    لكن الدين الاسلامي خاتمها
    هدا من يؤمن بالديانات
    ديانة عيسى و موسى يجب ان يؤمن بخاتم النبيئن
    محمد عليه الف صلاة
    ولهدا لا نسمح بخراب عقول ابناء الشمال
    او غيرهم
    هدا دور الأئمة
    وخاصة الدولة
    والمجتمع المدني
    كل الديانات سماوية وخاتمها الديانة الاسلامية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد