القبض على شخص بالبيضاء ابتز قضاة و رجال سلطة بأشرطة فيديو و ادعى قربه من ‘ترامب’

زنقة 20 . متابعة

أنهت الفرقة الوطنية عملية ابتزاز كبرى تعرض لها قضاة ورجال سلطة بالدار البيضاء، إذ تم اعتقال صاحب موقع على “يوتيوب” ادعى قربه من دونالد ترامب، الرئيس الأميركي، لإرهاب المسؤولين وإبعادهم عن مشاريعه الإجرامية في النصب والإحتيال والاتجار في المشروبات الكحولية من دون رخصة وإصدار شيكات من دون رصيد والضرب والجرح العمديين والبناء العشوائي، بالإضافة الى إهانة الضابطة القضائية بالسب والشتم والقذف.

وأضافت “الصباح” أن النيابة العامة حركت الضابطة القضائية للتحقيق في مواضيع 35 شريط فيديو نشرها المعني بالأمر، تحت اسم “مواطن من الصحراء” تمويهًا، يتهم من خلالها مسؤولي في القضاء ذكرهم بالاسم، ومسؤولين في الداخلية والدرك الملكي ومجموعة من المؤسسات العمومية، بالفساد واستغلال النفوذ وتلقي رشاوَى، والتواطؤ مع مافيات السطو على عقارات الأجانب والمعمرين والدولة، والتغاضي عن تجار المخدرات، مقابل عمولات نقدية.

ووفق ذات المصدر فإن التحرك أسفر عن أمر باعتقال “س.ع” لابتزازه الناس عن طريق اتهامهم بالفساد، وعدم توفره على إثباتات وأدلة على ما ذكره.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد