المكتب الوطني لسكك الحديدية يعلن عن بداية أشغال TGV بين محطتي طنجة والدالية

زنقة 20. رجاء بوديل

أعلن المكتب الوطني للسكك الحديدية أنه في إطار تقدم أشغال الخط الفائق السرعة الذي سيربط بين طنجة والدارالبيضاء، يباشر المكتب أشغال ربط السكة الحالية بسكة الخط الفائق السرعة بين محطتي طنجة والدالية.

وأورد المكتب في البلاغ الذي توصل به موقع Rue20.com أنه سيشرع في هذه الأشغال على مرحلتين، إذ سيتم تنفيذ المرحلة الأولى يوم الأحد 26 مارس 2017 و المرحلة الثانية بعد ثلاثة أسابيع، أي يومه الأحد 15 أبريل 2017

وأضاف في ذات البلاغ أنه “على الرغم من ضخامة الأشغال التي تتطلب وقف حركة سير القطارات من منتصف الليل إلى غاية الساعة الثانية زوالا، عمد المكتب جاهدا إلى التقليل من تأثيرها على سير القطارات، ومن أجل ضمان استمرارية حركة التنقل من وإلى طنجة، سيقوم المكتب يوم الأحد 26 مارس 2017 بتأمين جزء من مسار 8 قطارات بواسطة الحافلات انطلاقا من محطتي طنجة والدالية ( محطة على بعد 15 كلم من محطة طنجة)”.

وفي ذات السياق أكد المكتب أنه وضع برنامجا خاصا للإرشاد والمرافقة لتزويد المسافرين بكل المعلومات وكذا منحهم جميع المساعدات الضرورية، وعيا منه بالإزعاج الناتج عن هذه الأشغال.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد