الهيئة المغربية لنصرة فلسطين تدين التحاق يهودي بالمكتب السياسي لحزب “الزيتون”

زنقة 20 . الرباط

قالت الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة إنه ” في خطوة تطبيعية جديدة تضاف لسلسلة الخطوات التطبيعية مع الكيان الصهيوني الغاصب لأرض فلسطين، تابعت بقلق شديد واهتمام بالغ مشاركة الصهيوني” سيمون سكيرا ” في أشغال مؤتمر وطني لحزب مغربي بالرباط باعتباره رئيسا لما يسمى”جمعية الصداقة الإسرائيلية المغربية” ، حضور برره الحزب بذريعة إدماج اليهود المغاربة في الحياة السياسية .

واستغربت الهيئة ” لما يروج من أخبار تداولتها بعض المنابر الإعلامية عن إمكانية التحاق المدعو “سيمون سكيرا” بالمكتب السياسي للحزب، وهو ما يعني انخراط صهيوني معروف بولائه ودعمه لجرائم الاحتلال في حق الفلسطينيين بحزب مغربي، الشيء الذي يسيء للمغرب وللأحزاب السياسية وللشعب المغربي المحب لفلسطين”.

و أعلنت الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة، رفضها القاطع لسلوك الحزب، و لكل أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني سواء المعلن منه أو الخفي، معتبرة أن هذا السلوك المرفوض بمثابة تزكية لجرائم الصهاينة في حق الفلسطينيين ومقدساتهم، واستهتارا بمشاعر المغاربة المرتبطين بالقضية والمدافعين عنها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد