الوداد ينهزم أمام الأهلي المصري بالرباط ويُبقي على أمال التأهل لنصف نهائي أبطال أفريقيا

زنقة 20 . الرباط

انهزم فريق الوداد البيضاوي أمام ضيفه الأهلي المصري بهدف لصفر في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الأربعاء على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى من مسابقة دوري أبطال افريقيا لكرة القدم ضمن دور المجموعتين.

وسجل الهدف الوحيد في اللقاء مدافع الأهلي رامي ربيعة في الدقيقة 46 من المباراة. و عقب هذا الفوز، رفع فريق الأهلي المصري رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث رفقة أسيك أبيدجان ، فيما تجمد رصيد فريق الوداد في سبع نقاط في المركز الأول.

وعن المجموعة ذاتها تعادل في وقت سابق اليوم فريق زيسكو يونايتد الزامبي مع مضيفه فريق آسيك ميموزا الإيفواري 1-1 ،رافعا رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف الوداد البيضاوي ، فيما أصبح رصيد الفريق الإيفواري أربع نقاط في المركز الثالث.

و يستضيف الفريق الأحمر، بطل 1992 ووصيف 2011، برسم الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى يوم 14 غشت القادم أسيك أبيدجان ، فيما يستقبل فريق الأهلي المصري نظيره زيسكو الزامبي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد