الياس العماري: “ما وقع لزغلول النجار دليل على فرادة النموذج المغربي”

زنقة 20. رجاء بوديل

قال الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، إلياس العماري، “إن ما وقع لشيخ زغلول النجار، خلال محاضراته في المغرب بخصوص “الإعجاز العلمي في القرآن”، يعتبر إحدى العلامات الصحية على فرادة النموذج المغربي”، وذلك بعد أن تم احراج هذا الأخير من طرف طلبة العلوم بمدينتي فاس ومكناس.

وأورد زعيم حزب “الجرار”، في التدوينة التي نشرها على صفحته الرسمية بموقع “الفايس بوك”: “عندما اطلعت على الضجة التي خلفتها مشاركة الدكتور زغلول النجار في إحدى الأنشطة بمدينة فاس حول الإعجاز العلمي في القرآن الكريم، تأكدت لدي القناعة بأن النموذج المغربي هو بالفعل نموذج متفرد، رغم كل ما يقال عنه، ورغم الصورة التي تنسج عن المغرب من خلال التحاق بعض الشباب بتنظيم داعش”.

وأضاف الياس العماري في ذات التدوينة: “لقد أصيب الأستاذ زغلول بدهشة إزاء جرأة الأفكار التي لم يواجهها طيلة مسيرته الحافلة بإلقاء المحاضرات في الشرق والغرب، إلى درجة فقد معها التحكم في الأعصاب، ضاربا عرض الحائط مبدأ الرصانة وضبط النفس المطلوبة في كل عالم وأستاذ يحترم ضوابط الحوار والنقاش، حيث نعت الشابات والشباب الذين امتلكوا جرأة طرح الأسئلة الحارقة و”المستفزة علميا” بـ”حفنة من الأشرار””.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد