‘الياس العُماري’ يروي تفاصيل تراجع ‘البام’ عن مقاطعة الانتخابات بالحسيمة

زنقة 20 . الرباط

قال “الياس العماري” نائب الأمين العام لحزب “الأصالة والمعاصرة” في تصريح خص به موقع Rue20.Com، أن الحزب وبعدما كانت أمانته الاقليمية قد اتخدت قرار مقاطعة الانتخابات بالحسيمة، بسبب تعرض مناضليه للعنف بمنطقة تارجيست، قرر وبعد استجابة النيابة العامة صبيحة اليوم الجمعة لشكايته، قرر العُدُول عن مقاطعة الانتخابات والمشاركة.

ويُضيف “العماري” الدي أدلى بصوته صبيحة اليوم الجمعة بالعاصمة الرباط، أن مجهولون هاجموا مناضلي حزب “البام” أمس بمدينة “تارجيست”، وواجهوهم بالعنف، ليتخد الحزب قرار مقاطعة الانتخابات الجماعية بعدما احتشد أنصار “البام” في اعتصام أمام مفوضية الشرطة بدات المدينة، الى أن تم صبيحة اليوم الجمعة تحريك مسطرة المتباعة من طرف النيابة العامة والبحث عن المعتدين.

وأضاف “العماري”، على متن تصريحه لموقع Rue20.Com، أن النيابة العامة مارست واجبها بالتحرك ضد المعتدين على مناصلينا صباح اليوم، فيما اكتفى الحزب بتوزيع نداء بمدينة “تارجيست” لدعوة الناخبين الى المشاركة في التصويت اليوم الجمعة”.

وكان موالون لـ”العماري” قد وضعوا شكاية لدى المصالح الأمنية بمدينة “تارجيست” ضد مجموعة من الأشخاص على متن خمس سيارات لافزاع أنصار “البام” وتعنيفهم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد