بالفيديو. مغاربة يواصلون فضح طرق الزفت المغشوشة بعد اعتقال ‘عبد الرحمان’

زنقة 20. الرباط

واصل مغاربة نشر مقاطع فيديو للطرق المغشوشة لوزارة النقل والتجهيز رداً منهم على اعتقال شاب من أسفي سبق له أن نشر شريطاً للغش في انجاز احدى الطرق القروية.

ويظهر الشريط أسفله شخصاً مسناً وهو يفضح بدوره الطرق التي تنجزها وزارة الرباح بعد تصاعد المطالب بالتضامن مع ‘عبد الرحمان’ المعتقل حاليا على خلفية فضحه للغش.

http://www.youtube.com/watch?v=expouKNCFlc

وأطلق عشرات المغاربة هاشتاغ #كلنا_عبدالرحمان، للتضامن مع الشاب الدي تم اعتقاله عقب كشفه للغش على مستوى تزفيت الطرق ببلدية “جمعة السحيم” بأسفي.

وكانت المحكمة الابتدائية في مدينة آسفي، قد قضت الثلاثاء برفض السراح المؤقت للشاب “ر م ” الذي كشف عن فضيحة طريق مغشوشة في بلدية “جمعة السحيم”،بإقليم آسفي عبر شريط فيديو بث على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان عشرات الحقوقيين، قد احتجوا أمام المحكمة، مطالبين باطلاق سراح الشاب المذكور والذي اعتقل بداية الأسبوع الجاري بعدما وضع رئيس بلدية جمعة السحيم شكاية لدى وكيل الملك يتهم فيها الشاب بـ” السب والشتم .

ودعا المركز المغربي لحقوق الإنسان في آسفي، الجمعيات الحقوقية والنقابات والهيئات المدنية من أجل خلق لجنة الدعم والمساندة بتنسيق مع عائلة المعتقل .

وطالب مغاربة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالمضي في نشر صور لهم من أمام الطرق المغشوشة لوزارة الرباح “للنقل والتجهيز” لفضح البنيات التحتية المهترئة حسب قولهم.

http://www.youtube.com/watch?v=1ZnacOVzwqw

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد