بالفيديو | ‘ميسي’ يطيح بأحلام ‘مدريد’ في الكلاسيكو و يحمل برشلونة لصدارة ‘الليغا’

زنقة 20 . وكالات

حقق برشلونة فوزا ثمينا على مضيفه ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن الجولة 33 من الدوري الإسباني.

تقدم ريال مدريد عن طريق كاسيميرو في الدقيقة 33، الا أن برشلونة تمكن من إدراك التعادل عن طريق النجم ليونيل ميسي في الدقيقة 33 من صناعة ايفان راكيتيتش.

http://www.youtube.com/watch?v=rt26RCrRI1I

واستمرت النتيجة كما هي في الشوط الثاني قبل أن ينجح راكيتيتش في التقدم لبرشلونة بهدف ثان من تسديدة رائعة في الدقيقة 73، قبل أن يتلقى ريال مدريد ضربة موجعة بطرد مباشر للاعبه سيرجيو راموس في الدقيقة 77 بعد تداخل عنيف على ميسي.

وقام زين الدين زيدان مدرب ريال بالدفع بخاميس رودريجيز كبديل لكريم بنزيما في الدقيقة 82، قبل أن ينجح الكولومبي في إدراك التعادل لريال مدريد في الدقيقة 85 من صناعة مارسيلو، الا أن ليونيل ميسي عاد ليخطف هدف الحسم لبرشلونة في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع وبهذا الفوز ارتفع رصيد برشلونة لـ75 نقطة ليرتقي للمركز الأول، بينما تجمد رصيد ريال مدريد عند نفس العدد في المركز الثاني وله مباراة مؤجلة ضد سيلتا فيجو.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد