بالفيديو | نجمة بوليوود ‘كاترينا كيف’ تقطع تصوير فيلمها الجديد و تركب الأمواج بالصويرة

زنقة 20 . متابعة

تتواجد الممثلة الهندية كاترينا كيف (Katrina Kaif) حاليا في المغرب لتصوير فيلمها الجديد ” Tiger Zinda Hai” الذي يشاركها في بطولته النجم سلمان خان (Salman Khan)، ولكن يبدو أن كاترينا قد استغلت فترة تواجدها في المغرب للحصول على عطلة قصيرة مستحقة، بعد أن انشغلت خلال الأسابيع الماضية بالترويج لفيلمها الجديد ” Jagga Jasoos” والذي يشاركها في بطولته رانبير كابور (Ranbir Kapoor)، بالإضافة إلى ذلك كان هناك الاستعدادات الخاصة بأعمالها الفنية الجديدة والتي ستبقيها منشغلة خلال العامين القادمين.

كاترينا كيف و خلال عطلتها القصيرة في المغرب والتي سبقت موعد بدء تصوير فيلمها الجديد، استغلت الفرصة لركوب الأمواج بممارسة رياضة “السورف” ، حيث نشرت على صفحتها على الإنستغرام مقطع فيديو ظهرت فيها أثناء ممارستها لرياضة ركوب الأمواج في مدينة الصويرة ، كتبت معلقة عليه: “أول مرة أقوم بممارسة رياضة ركوب الأمواج في الصويرة”.

View this post on Instagram

First time surfing in Essaouira 🏄🏻‍♀️

A post shared by Katrina Kaif (@katrinakaif) on

كاترينا كيف ليست الوحيدة من فريق عمل فيلم ” Tiger Zinda Hai” التي قامت بالكثير من النشاط منذ سفرها إلى المغرب، فهناك أيضا بطل الفيلم سلمان خان والذي يبدو أنه يتدرب حاليا على رياضة الفروسية من أجل مشاهد في الفيلم، ولقد كشف عن ذلك مخرج الفيلم علي عباس ظفار (Ali Abbas Zafar) حيث نشر على صفحته على موقع تويتر مجموعة من مقاطع الفيديو التي ظهر فيها سلمان خان وهو يمارس رياضة الفروسية وكتب معلقا عليها: “بعد رحلة من نيويورك ودون الحصول على قدر من النوم، سلمان خان يقوم بالمشاركة في تدريب فروسية من أجل تصوير فيلم ” Tiger Zinda Hai” في المغرب”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد