بحضور ‘العثماني’. أخنوش يرفع تحدي تصدر انتخابات 2021 باعلان إعادة هيكلة حزب ‘الحمامة’

زنقة 20. الجديدة

قال رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، في كلمته الافتتاحية للمؤتمر الوطني السادس، اليوم الجمعة، إن “مسار المكتب السياسي سينطلق بنفس متجدد وتركيبة جديدة، من أجل تحديد طموحات الحزب على مختلف الأصعدة”.

وأضاف أخنوش في كلمته، ” من هنا يبدأ مسار “المعقول” لأن الناس بغاتو ونحن سنعمل على ذلك، حاملين شعار “أغراس أغراس” الذي يعني الوفاء والالتزام للمواطنين”.

وأكد زعيم حزب “الحمامة”، أن المؤتمر الوطني نظم بعد 6 أشهر من اللقاءات السياسية التي رسمت مسار التجمع الوطني للأحرار، حيث تطلبت من جميع الأعضاء الانخراط كليا على مدار الساعة، ليكون كل شيء في المواعيد التي حددناها وكذلك لتجاوز الاكراهات بالتبصر والمشورة.

http://www.youtube.com/watch?v=kncVQyVcx4s&feature=youtu.be

واعتبر عزيز أخنوش، أن المؤتمر هو بداية للعمل الجاد و”المعقول” لأن الحزب رفع تحدي إعادة النظر في هيكلته، وكذلك هو انطلاقة لعمل المنسقين الجهويين والإقليميين الذين ساهموا في إنجاح تمرين الديموقراطية الداخلية خلال المؤتمرات التي سهروا على تنظيمها.

وكشف أخنوش، أن الحزب نظم 112 مؤتمر في شهر واحد، 83 مؤتمر إقليمي، و12 جهوي لتنظيمات المرأة، و12 مؤتمر للشباب، و5 جموع عامة للمنظمات الموازية القطاعية والفئوية، معتبرا أن ذلك استجابة للمطالب التي تدعو إلى التسريع بإحداث تنضيمات خاصة بالمرأة والشباب، من أجل الإصغاء إلى جميع الفئات الاجتماعية داخل التجمع الوطني للأحرار.

ويتطلع حزب ‘التجمع الوطني للأحرار’ الذي تسلم حقائب وزارية وازنة، في حكومة ‘العثماني’ الى تصدر المشهد الحزبي في الانتخابات المقبلة عام 2021 لقيادة الحكومة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد