بعد أن أوقفه الحموشي..الشرطي ‘الملولي’ : الوظيفة العمومية تسلب الحرية

زنقة 20 . متابعة

بعد قرار توقيفه من طرف المديرية العامة للأمن الوطني لشهرين بسبب نشره لفيديوهات عدد من تداخلاته الميدانية على شبكة الإنترنت، رد الشرطي “الملولي” المشهور بـ”بروسلي” المغرب على قرار مديرية الحموشي بتدوينة فايسبوكية.

و وجه “الملولي” نصيحة للجميع قال فيها : ” اللي كان فالمستطاع ديالو يدير شي مشروع ديالو ولا يخدم فرزق والديه معندو مايدير بالوظيفة العمومية غادي يعيش مرتاح وفحرية تامة لا تابع لا متبوع … لحقاش لدخلتي فالوظيفة العمومية غادي يسلبوليك الحرية ديالك وغادي يبقاو يتحاسبو معاك على كل كبيرة وصغيرة وخا فالحياة ديالك والمسائل الشخصية … مقابل واحد الأجر صغير بزاف قدام داك الحرية اللي تيسلبوليك … والله يسهل على الجميع”.

و كانت الإدارة العامة للأمن الوطني،حسب مصادر صحفية قد استدعت الأسبوع الماضي هشام الملولي، المدرب بالمعهد الملكي للشرطة بالقنيطرة، من أجل عرضه على المجلس التأديبي، على خلفية انتشار فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، يوثق من خلالها تدخلاته، إضافة إلى نشره عدة أشرطة فيديو رياضية على نطاق واسع توضح بطولاته، بدون أخذ ترخيص من الإدارة المركزية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد