بعد أن هاجم العثماني..التليدي “يتحسر” على رحيل بنكيران

زنقة 20. رجاء بوديل

مازال القيادي و عضو الأمانة العاصمة لحزب العدالة والتنمية، بلال تاليدي، يتحسر على رئيس الحكومة المعزول عبد الإله بنكيران، حيث قال في تدوينة نشرها على صفحته بموقع “الفايس بوك”، “جالست الرجل مرات…حتى في لحظة الإعفاء لم يكن يفكر في نفسه، كان همه الكبير سؤال المستقبل”.

وأورد تاليدي في التدوينة: “اليوم توجه عبد الإله بنكيران إلى مكة بنية العمرة ..من قائل ذهب يرتاح ويمتص الضغط الذي عليه…ومن قائل ذهب ليفسح المجال…ومن قائل لم يتحمل المهزلة…ومن قائل ومن قائل..الزعماء هكذا حين يحضرون يلفتون الانتباه بحضورهم ومواقفهم وحين يغيبون يشغلون الناس بغيابهم وسر ابتعادهم”.

وأضاف القيادي بـ”البيجيدي”، في ذات التدوينة: “حق الأخوة في الكلام ثم وحدة الحزب وتماسكه والكف عن اي سلوك او توجيه معاكس…
نسيت ان أضيف….كان ينصح ويقول اذا تم التفريط في مبادئ العدالة والإنصاف وتكافؤ الفرص وفرض قبم الجدية وتكريس ثقافة القيام بالواجب…اذا تم التفريط في ذلك ذهب كل شيء”.

جدير بالذكر، أن بلال تاليدي، انتقد حكومة سعد الدين العثماني، ووصف تحالفاتها بـ”الانبطاح السياسي”، كما خرج في عدة مناسبات ليؤكد أن رئيس الحكومة لم يستشر معهم في تحالفاته الحكومية أو لوائح الاستوزار.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد